سولشاير يلمح إلى غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد ضد يانغ بويز

قال أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إنه سينظم وبكل دقة مشاركة النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ 36 عاما، مع الفريق، مع الحرص على تحقيق اندماجه مع التشكيلة.



وعاد البرتغالي رونالدو مؤخرا لناديه السابق بعد غياب استمر 12 عاما، وفي مباراته الأولى مع زملائه الجدد السبت الماضي أحرز هدفين في فوز فريقه الكبير 4-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغدا الثلاثاء سيلتقي مانشستر يونايتد مع يانغ بويز السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وقال سولشاير إنه لا يستبعد إمكانية عدم إشراك رونالدو في هذه المواجهة.

وقال المدرب النرويجي: ”ليس من المستحيل استبعاده من التشكيلة.. عمره 36 عاما و(ميسون) غرينوود عمره 19 عاما ولا بد لي من تنظيم مشاركة هذين اللاعبين على حد سواء“.

وأضاف سولشاير: ”بالنسبة لكريستيانو فهو يهتم كثيرا بنفسه، ولذا فأنا أعرف أنه سيتعافى سريعا، كما أنه تدرب استعدادا للموسم“.

وقال المدرب أيضا: ”وبالطبع نحن نهتم بتجهيز الجميع للمشاركة واللعب، وبتجهيزه هو شخصيا للمشاركة واللعب طوال 90 دقيقة“.

ويتقاسم يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وليفربول برصيد 10 نقاط لكل فريق بعد أول أربع جولات من الموسم، وسيحل ضيفا في الجولة المقبلة على وست هام يونايتد اللندني الأحد المقبل.

وتفصل مباراة واحدة كريستيانو رونالدو عن معادلة رقم الإسباني إيكر كاسياس (177) كأكثر من شارك في مباريات دوري أبطال أوروبا.

~/Scripts/comments.js">