أنشيلوتي: هازارد يحتاج للثقة ويجب أن يكون مستعدًا لاستغلال الفرصة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن إيدن هازارد يحتاج للثقة، ومستعد للعودة إلى الفريق الأول، وذلك قبل مباراة الفريق في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد شاختار دونيتسك، غدًا الأربعاء.



وابتلي هازارد، الذي انضم من تشيلسي، في يونيو/ حزيران 2019، مقابل 120 مليون يورو (138.95 مليون دولار)، بالإصابات، وتراجع المستوى في مدريد.

  وأحرز اللاعب البلجيكي 4 أهداف في 21 مباراة بجميع المسابقات، الموسم الماضي، ولم يسجل أي هدف بعد هذا الموسم، وتألق البرازيليان الواعدان فينيسيوس جونيور (21 عامًا)، ورودريجو (20 عامًا)، بصورة أكبر مع كل مباراة.

ومع ذلك، حث أنشيلوتي هازارد على أن يحذو حذو المهاجم ماريانو دياز البالغ من العمر 28 عامًا، والذي ظهر لأول مرة هذا الموسم خلال الفوز 2-1 على إلتشي في الدوري الإسباني، يوم السبت، وكان حضوره مؤثرًا وصنع الهدف الأول.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قبل المباراة التي تقام على استاد سانتياغو برنابيو: ”أولئك الذين لا يلعبون يحتاجون إلى ثقة، وانظر إلى ماريانو كيف حصل أخيرًا على فرصته وهو يستمتع بنفسه، ويلعب بشكل جيد، وهذا ما يحتاجه هازارد“.

وقد يحصل هازارد على فرصته للتألق مع بطل أوروبا 13 مرة عقب تعرض رودريجو لإصابة طفيفة في الفوز على إلتشي.

كما يتوقع أنشيلوتي عودة المهاجم الويلزي غاريث بيل قريبًا.

وقال المدرب الإيطالي: ”رودريجو لديه مشكلة بسيطة، ولن يكون متاحًا غدًا، لكنه سيعود بعد التوقف الدولي“.

وأضاف: ”بيل تعرض لإصابة كبيرة، وكان بحاجة إلى وقت للتعافي بشكل صحيح، وسيستأنف التدريبات قبل مباراة، السبت، ضد رايو فايكانو (في الدوري الإسباني)، وإذا كان منتخب ويلز يعتقد أنه مستعد للعب فهذا رائع“.

وتابع: ”بالنسبة لنا سيكون من الجيد أن يلعب مع منتخب بلاده لأنه يمكن أن يحصل على لياقة المباريات بصورة أسرع“.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة الرابعة، ويتساوى في رصيد 6 نقاط مع شريف المتصدر، ويتقدم الفريقان بنقطتين على إنتر ميلان.

  ويتذيل شاختار، الذي خسر 5-صفر على أرضه أمام ريال مدريد، الشهر الماضي، ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، ولم يفز بعد بأي مباراة.

~/Scripts/comments.js">