عاجل.. تعليق وليد الفيل بعد استبعاده من انتخابات الأهلي

وجه الدكتور وليد الفيل عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي والمرشح على منصب نائب الرئيس، انتقاد شديد قبل انطلاق العملية الانتخابية.



 

ومن المنتظر أن تقام انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال يومي 25 و26 نوفمبر الجاري، داخل مقر النادي بالجزيرة بمشاركة أعضاء الفروع.

 

وكتب الفيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فى اللحظة اللى بننهى فيها مشكلة (الاستشكال)، تم تقديم طعن جديد دلوقتى من الوزارة".

 

وتابع: "الوزارة ساكتة تماما من لحظة صدور الحكم، وافتكرت تطعن دلوقتي، ادوار موزعة، وسيناريو ركيك، والكل بيجامل وينقط فى الفرح".

 

واختتم الفيل تصريحاته قائلًا: "فصل جديد فى مسرحية العبث...يزيدها إثارة....وانا لمنتظرون".

 

 

وكانت محكمة القضاء الإداري، قررت قبول دعوى الدكتور وليد الفيل عضو مجلس إدارة النادي، وأحقيته في الترشح على منصب نائب رئيس النادي.

 

 

وحصل الفيل على حكم أحقية منافسة العامري فاروق على منصب النائب، بعدما قدم قضية ضد الجهة الإدارية والتي حكمت لصالحه.

 

وقال الفيل في وقت سابق، إنه قد ذهب للتقدم بأوراقه لخوض انتخابات الأهلي على منصب نائب الرئيس، ضد العامري فاروق نائب رئيس النادي الحالي والمرشح على المقعد نفسه في الانتخابات المقبلة لكن الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة رفضت تسلم أوراقه.

 

وأوضح، أنه ذهب قبل أقل من 10 دقائق على غلق باب التقدم لخوض الانتخابات وكانت أوراقه غير مكتملة، ومن ثم رفضت الجهة الإدارية استلامها مما حرمه من خوض الانتخابات.

~/Scripts/comments.js">