عاجل

محمد رمضان ومحمد سامي يجتمعان مجدداً في "العمدة" لموسم رمضان 2023

الفنان المصرى محمد رمضان كشف لجمهوره عن اسم المسلسل الذي يخوض به المنافسة في شهر رمضان المقبل 2023، وزف لهم الخبر عبر حسابه على انستغرام معلنا عن تجديد تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي سبق وأن جمعهما أعمال فنية ناجحة وكان أشهرها مسلسل "البرنس"، فتابعوا معنا تفاصيل احدث مفاجآت محمد رمضان لموسم دراما رمضان المقبل، وابرز الأعمال المشتركة التي جمعته بمحمد سامي.  



النجم المصري محمد رمضان كشف عن مفاجأته المرتقبة لشهر رمضان 2023 معلنا عن خوضه السباق من خلال مسلسل "العمدة" الذي يجدد فيه التعاون مع المخرج محمد سامي.

 

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه مع المخرج محمد سامي كاشفا فيها ان الأخير سيتولى كتابة وإخراج مسلسله الجديد "العمدة" في شهر رمضان المقبل، فكتب قائلاً : "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي"، واختتم محمد رمضان تدوينته بعبارته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

وتفاعل الجمهور مع هذا التعاون الجديد ورحبوا به، معلنين عن حماسهم لهذا العمل بعدما سبق وأن انتج تعاونهما العديد من الأعمال الناجحة والتي لاقت أصداء ايجابية في الوطن العربي.

محمد رمضان الذي يرتبط بصداقة مميزة مع محمد سامي، اجتمع معه في العديد من الأعمال الفنية السابقة، وآخرها كان مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، أحمد داش، محمد مهران، أحمد فهيم، عبد العزيز مخيون وسلوى عثمان.

ولاقى حينها المسلسل أصداء ايجابية كبيرة بين الجمهور الذين اشادوا بقصة العمل وأداء جميع ابطاله.

ووصف المخرج المصري محمد سامي، الممثل محمد رمضان بواحدٍ من أفضل الممثلين المصريين، وأبدى سعادته بالتعاون معه بمسلسل "البرنس"، كما أشاد به قائلا :"أشكر محمد على ثقته ولأنه وافق على إعطاء مساحات كبرى لزملائه، وهذا لا يقبل به كل النجوم سوى الذين يثقون بأنفسهم يمتلكون تصالحًا عاليًا مع الذات".

وعام 2016،  قدم محمد رمضان بطولة مسلسل "الاسطورة"، وهو عمل اجتماعي شهد بين طياته قصة حب بينه والممثلة مي عمر، وهي زوجة المخرج محمد سامي .مسلسل "الأسطورة" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامى.

محمد سامي تعاون ايضا مع محمد رمضان في عالم الكليبات، فتولى اخراج فيديو كليب "كورونا فيروس" الذي يتحدث عن انتشار الفيروس  والتغييرات التي اجراها على المجتمع.

كذلك تعاون الثنائي في فيديو كليب "ثابت" بعد نجاحهما الأول في عالم الفيديو كليب بأغنية "رايحين نسهر-بام بام" التي طرحت في يناير 2020 وحققت نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

يذكر ان محمد رمضان شارك في موسم رمضان 2022 في مسلسل "موسى" للمخرج محمد أسامة والمؤلف ناصر عبد الرحمن وبطولة سمية الخشاب ورياض الخولي.

~/Scripts/comments.js">