بث مباشر مبارة ألانيا سبور ضد فاتح جمرك في الدوري التركي اليوم الأحد 22_1_2023

يستضيف نادي ألانيا سبور، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، نظيره فاتح قرا جمرك، مساء اليوم، الأحد، في مواجهة قوية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري التركي هذا الموسم 2022-2023.



 

يحتضن ملعب باهجه شهير اوكولاري المباراة المرتقبة بين ألانيا سبور ضد أقرب ملاحقيه فاتح قرا جمرك، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

يحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع برصيد 24 نقطة، بجدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم، جمعها من لعب 18 جولة، استطاع الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 6، وتعرض للهزيمة في 6 مناسبات.

بينما يتواجد فريق فاتح قرا جمرك خلفه في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، من نفس عدد المباريات. 

التشكيل المتوقع لفريق ألانيا سبور أمام فاتح قرا في الدوري التركي

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ألانيا سبور المباراة أمام فاتح جمرك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: رونارسون

خط الدفاع: فاتح أكسوي - ليوري فير- فورقان باير

خط الوسط: دانيال كاندياس - أرنولد لوسامبا - أوموت جونيس - يوسف أوزدمير

خط الهجوم: إفيجان كاراجا - أحمد حسن كوكا - إيفان كالفاليرو. 

يدخل فريق ألانيا سبور المباراة واثقًا؛ حيث يتسلح بعاملي الأرض والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم للمركز السابع في الترتيب، ما يقربه خطوة في مشواره نحو المربع الذهبي، خاصة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق من بداية الموسم.

بينما سيكافح فريق فاتح قرا جمرك للفوز على منافسه المباشر لاحتلال المركز التاسع والتقدم مركز في ترتيب جدول المسابقة المحلية.

وودع فريق ألانيا سبور التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، منافسات كأس تركيا بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره جالاتا سراي، بهدفين مقابل هدف، من دور الـ16 لبطولة كأس تركيا لموسم 2022-2023.

على صعيد متصل يقدم الدولي المصري كوكا مستويات متميزة خلال مسيرته الاحترافية؛ حيث يمتلك سجلًا كبيرًا من الأهداف وصل إلى 112 هدفًا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.

ورفع كوكا رصيده التهديفي مع ألانيا سبور في الموسم الحالي إلى 6 أهداف يتصدر بها ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي، كما يحتل المرتبة الخامسة بين هدافي البطولة.

موعد مباراة ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك في الدوري التركي

من المقرر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري التركي، اليوم الأحد الموافق 22 من يناير الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك في الدوري التركي

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين على القنوات التالية:

beIN SportsTurkey beIN Sports Fr Sport TV Potugal Sport Czechia

~/Scripts/comments.js">