من الفرو للكلاسيكية.. أبرز اتجاهات موضة القبعات الشتوية فى 2020

 يفضل البعض ارتداء قبعة على الرأس، لأسباب مختلفة منها الحماية من أشعة الشمس فى الصيف، أو الشعور بالدفء فى فصل الشتاء وغيرها، ولذلك يحرص الكثير على اختيار المناسب لهم من أشكال القبعات من حيث الألوان والشكل، وكذلك البحث عن الألوان الجديدة، ولهذا نتعرف فى التقرير على القبعات الشتوية لعام 2020، وفقاً لما ذكره موقع "bustle". أحدث قبعات الشتوية لعام 2020 قبعة فراء



تعتبر من أشكال القبعات الحديثة لعام 2020، قبعة فراء كارو يجمع بين اللون البنى والأسود.

  قبعة سوداء

هناك أيضًا القبعة السوداء ذات السلسلة ذهبية اللون، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة وهى من القبعات الحديثة لهذا العام.

 كاب الكابتن

يعتبر قبعة مستوحاة من أشكال قبعة كابتن الطيران، وذات لون أسود من التصميمات الحديثة لعام 2020 وتصميمها باللون الأسود يجعلها مناسبة لجميع ألوان الملابس .

 قبعة عريضة الحواف

تعتبر القبعات عريضة الحواف من القبعات الحديثة، والتى تضيف أناقة وتميز للملابس، وتعتبر من الأشكال الكلاسيكية.

 قبعة فراء صغيرة

تتميز هذه القبعة بأنها مصممة من الفراء الذى يضيف لها لمسة أنيقة ويعطى الشعور بالدفء خاصة فى فصل الشتاء، كما تتميز بصغر حجمها، لذلك ربما لا تناسب جميع الأشخاص.

 قبعة الصياد

 قبعة مستوحاة من شكل قبعة الصياد المبطنة، والتى يمكن ارتداؤها أثناء هطول الأمطار، كما تعطى الشعور بالدفء فى أيام الشتاء، وهى من أشكال القبعات الحديثة لعام 2020.

 قبعة كلاسيكية

تتميز هذه القبعة الكلاسيكية بأنها تحتوى على العديد من الألوان التى تعطى الحرية فى اختيار ألوان الملابس المناسبة معها، كما تتميز بأناقة التصميم الذى ينول إعجاب الكثير من الأشخاص من محبى ارتداء القبعات سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء بإحدى الأماكن والحدائق العامة، للحماية من الشمس والشعور بالدفء فى الشتاء.