الـlayering فن.. 5 نصائح تساعدك تلبسى طبقات متعددة فى الشتاء بشياكة

عند الشعور بالبرودة فإن أول شىء يخطر ببال الفتاة هو ارتداء الطبقات المتعددة أو الـ layering فى إطلالتها للحصول على الدفء المناسب، وبالرغم أن الأمر يبدو سهلاً إلا أن تنسيق الطبقات المتعددة أمر فى غاية الصعوبة خاصة أنك تقعين فى حيرة من اختيار الألوان المناسبة، وكذلك القطع التى تناسب جسمك حتى تبرز منحنياتك بشكل أنيق خاصة أن هذه الطريقة فى ارتداء الملابس كان لها نصيب قوى فى الظهور على منصات الموضة العالمية.



 وعند اختيار الطبقات قد تواجهى انتقادات من الجميع اما تقيمى أنك صاحبة إطلالة شتوية كارثية جاءت نتيجة تكديس ملابس فوق بعضها مقابل الشعور بالدفء، أو أنيقة بلمسة إبداعية مميزة لأنكِ تعرفتِ على الخطوات الصحيحة لارتداء الطبقات.   واليكِ أهم النصائح التى تساعدك على ارتداء الطبقات المتعددة فى الشتاء للحصول على إطلالة مميزة ودافئة:   1 - عند اختيارك لارتداء اكثر من قطعة لابد أن تحافظين على انسجام الألوان مع بعضها ومدى تنسيقها مع بشرتك وكذلك هل مناسبة إلى تكوينك الجسدى ام لا.

 2 -استخدمى مزيج من الأنسجة المختلفة التى تنسجم مع بعضها مثل القطع الصوف مع الكتان أو غيرها فهذه الطريقة تخلق إطلالة أنيقة ومثيرة للاهتمام.   3 - اعتمدى على الأطوال المختلفة فى إطلالتك فهى تزيد من جاذبية مظهرك.

 4 - اختارى حزام الخصر فهو ينشئ وهما بصريا عند منطقة الخصر بجانب أنه من ابرز صيحات الموضة هذا العام.   5 -  اذا كنتِ ممتلئة القوام عليكِ اللجوء إلى الكنزات ذات الطبقات البسيطة، والابتعاد عن السميكة التى تظهرها أكثر امتلاءاً مثل التنانير الطويلة الواسعة.