تعرف على منافس ليفربول في دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق شروزبوري في دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد فوز الأخير مساء الثلاثاء على بريستول سيتي بهدف دون رد في مباراة الإعادة من دور الـ 32.



وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، وليلجأ كلا الفريقين لخوض مباراة إعادة لحسم المتأهل لدور الـ 16، حسب لائحة البطولة.

وبذلك يلتقي ليفربول مع شروزبوري في دور الـ 16 من البطولة، في ملعب نيو ميدو التابع لفريق لشروزبوري، يوم الأحد الموافق 26 يناير الجاري.

وستكون تلك المباراة هي الأولى بين الفريقين منذ عام 1994 حيث التقيا في نفس المرحلة من تلك البطولة وفاز ليفربول برباعية نظيفة.

وتأهل فريق توتنهام لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (دور الـ16)، بعدما حقق فوزا على ضيفه ميدلزبره بنتيجة 2-1.

تقدم جيوفاني لوسيلسو في الدقيقة الثانية مبكرا لتوتنهام بعد تسديدة استغل فيها خطأ من دفاع الضيوف في التمرير، وأضاف مواطنه الأرجنتيني إيريك لاميلا في الدقيقة "15" الهدف الثاني لتوتنهام، بعد مهارة فردية رائعة.

وفي الشوط الثاني، قلص جورج سافيل في الدقيقة "83"، النتيجة لصالح ميدلزبره، بتسجيل الهدف الأول والوحيد لصالح فريقه في المباراة.

وبهذا الفوز يصعد توتنهام للمرحلة القادمة من البطولة، لمواجهة ساوثامبتون على ملعب الأخير وفقاً للقرعة التي أجريت مطلع هذا الشهر.

نيوكاسل يونايتد 4-1 روشديل

كوفتتري سيتي 3-0 بريستول روفرز

بلاكبول 0-2 ريدينج

شروسبري تاون 1-0 بريستول سيتي

 

~/Scripts/comments.js">