حملة مقاطعة ضد محمد رمضان بعد أزمته مع الطيار المفصول

دشن متعاملون على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ حملة تدعو لمقاطعة الفنان المصري محمد رمضان؛ على خلفية تصاعد أزمته مع الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، بعد تهربه من تعويض الرجل الذي لجأ للسوشيال ميديا لعرض موقفه.



وفصل الطيار بعد الحادثة الشهيرة، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو برفقته وهو في كابينة الطائرة، خلال رحلتهما إلى السعودية، في مخالفة للقانون.

وبعدما خرج رمضان ليقول إن الطيار المفصول طالبه بتعويض بأكثر من 9 ملايين جنيه، رد الأخير بأن ادعاء الفنان غير صحيح، وهو ما اعتبره المغردون تهربا من تعويض الرجل الذي فقد وظيفته.

وسرعان ما تصاعد وسم (#قاطعوا_محمد_رمضان) ضمن قائمة الأعلى بحثا على ”تويتر“، ليعبروا عن تعاطفهم مع الطيار، خاصة بعدما قال إن الفنان خدعه.

وأعادت هذه الأزمة دعوات برفض ما يبثه محمد رمضان في المجتمع من ”أخلاقيات سيئة“ بسبب أعماله الفنية، بحسب المغردين.

وقال حساب لمغرد يدعى شريف السقا: ”#قاطعوا_محمد_رمضان، دمر أجيالا وزرع في عقول الشباب البلطجة والافتراء على خلق الله، حسبي الله ونعم الوكيل فيه“.

وأضاف آخر يدعى هيما عواد قائلا: ”#قاطعوا_محمد_رمضان، محمد رمضان أفسد جيل كامل بسبب أسلوبه القذر، وتعليمه أساليب البلطجة وخاصة الجيل الصغير“.

وقال حساب يحمل اسم البحار: ”#قاطعوا_محمد_رمضان، العرب قد يختلفون في كل شيء (دين أو مذهب أو حدود وكل شيء تقريبا) ولكنهم يتفقون جميعا في تمجيد المشاهير السفلة أصحاب المحتوى الفارغ وإجحاف أهل العلم والمبدعين في أوطانهم“.

وتداول مغردون صور محمد رمضان، وكانت من الأعمال الفنية التي شارك فيها، فهاجمه مغرد يدعى إبرا قائلا: ”#قاطعوا_محمد_رمضان، عايز يكون طيار وعايز يكون ممثل ومطرب ومذيع وملاكم ومودل، إيه يا عم ما تهدا شويا ياعم“.

وأردف المغرد ”ميدو موكا“ قائلا: ”هناك علاقة طردية بين فن محمد رمضان والعبارات البذيئة المكتوبة على التكاتك!! #قاطعوا_محمد_رمضان“.