بسبب كذبة إبريل.. مطرب كورى يواجه هجوم كبير بعد ادعاء إصابته بفيروس كورونا

استقبل المطرب الكوري كيم جايجونج، عدد كبير من التعليقات الهجومية والانتقادات بعد ادعاء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في منشور نشره عبر حسابه بانستجرام، ليتراجع بعد قليل، ويدعى بأنها ضمن كذبة إبريل.



ونشر المطرب الكوري الذي يمتلك 1.9 مليون متابع، منشور يفيد بإنه يتواجد في احدى مستشفيات العزل الصحي ليتلقى العلاج، بعد إصابته بفيروس كورونا، وسرعان ما قام بتعديل المنشور ليضيف بأنها كانت كذبة إبريل وأنه يتمتع بصحة جيدة ولم يكن مصاب بالفيروس.

وعقب حملة الانتقادات التي تلاقها المطب الكوري، كتب منشور عقب 50 دقيقة من كذبة إبريل وادعاءه للمرض قائلاً "الكثير من الناس قلقون مني بسبب كذبة إبريل، عائلتي وأصدقائي، أردت أن أخبركم حماية أنفسكم حماية من حولنا، سأقبل كل العقاب الذي أتلقاه بسبب تلك الكذبة، وأتمنى أن تكونوا بصحة جيدة".

ظهر المطرب الكوري كيم جايجونج لأول مرة في عام 2003، مع فرقة TVXQ، ومن ثم انتقل لإصدار العديد من الألبومات المنفردة في كل من كوريا واليابان، وتصدر مؤخراً المخطط المحلى في اليابان كأكثر المطرب تحقيقاً للإيرادات وتفرغ للعمل مؤخراَ في التمثيل.

وارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء، إلى 9887 حالة، متأثرة بحالات العدوى الجماعية فى مستشفيات وكنائس وزيادة حالات الإصابة وسط الوافدين من الخارج، وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء، نقلا عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية أن عدد المصابين بفيروس كورونا ارتفع بمقدار 101 حالة حتى منتصف الليلة الماضية مقارنة مع اليوم السابق، وللعاصمة سول النصيب الأكبر في عدد الإصابات الجديدة والذي بلغ 24 حالة، بسبب حالات العدوى الجماعية في كنيسة مانمين وحالات وافدة من الخارج، وبلغ عدد ضحايا الفيروس حتى الآن 165 شخصا بزيادة 3 أشخاص مقابل اليوم السابق.

ووصل عدد الذين رفعت السلطات الكورية عنهم الحجر الصحي بعد أن تماثلوا للشفاء، 5567 شخصا بزيادة 159 عن اليوم السابق.

وكان الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه-إن، أكد أمس الثلاثاء، ضرورة اتخاذ الإجراءات الأكثر تشددا والضوابط الشاملة فيما يتعلق بزيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) القادمة من الخارج، داعيا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة والقوية ضد مخالفي قواعد العزل من أجل حماية سلامة المجتمع.

~/Scripts/comments.js">