تعرف على مواصفات هاتف فيفو X50 Pro+

اقتربت عائلة Vivo من كشف النقاب رسميًا عن سلسلة هواتفها الذكية X50 في الاثنين 1 يونيو، بعد عدد لا يحصى من التسريبات والإثارة الرسمية بعروض الترويج خلال الأسابيع القليلة الماضية عن بأدق مواصفات هاتفي X50 و X50 Pro.



ومع ذلك في تطور جديد، كشفت تقارير عن اعتزام شركة فيفو الصينية لإنتاج الهواتف، لإطلاق هاتفها الثالث Vivo X50 Pro+، مشيرة انها سيأتي مزوداً بشريحة سنابدراجون 865، حيث يزيل هذا التطور الجديد بعض التناقضات التي حدثت خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار تقرير موقع ”جي اس ام ارينا“ التقني نقلاً عن مصدر مطلع، إلى أن هاتف فيفو الأول X50 Pro سيأتي بوحدة كاميرا سوني IMX598 بدعم 48MP، بدلاً من كاميرا سامسونغ 50MP ISOCELL GN1، الذي ورد الحديث عنه بالفعل في أحد عروضها. واتضح أن كاميرا سامسونغ GN1 كانت مخصصة للطراز الجديد Vivo X50 Pro+.

بخلاف مجموعة شرائح سنابدراجون 865 والكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، يدعي المصدر أيضًا أن هاتف Vivo X50 Pro+الذي أزيح عنه الستار حديثًا سيأتي بشاشة أوليد 120 هرتز HDR10 +، وسرعات شحن أسرع من 44 واط.

ورغم الاختلافات الدقيقة بين الأجهزة الثلاثة التي يمكن رصدها بسهولة في الصورة والتقارير المسربة، لكن يتشابه الهواتف الثلاثة بشكل كبير في المواصفات، مما يعني على الأرجح أن تسعيرهم سيكون متقارب.

~/Scripts/comments.js">