ملكة كابلي تتهم زوجها بالبخل لرفضه شراء غرفة ملابس باهظة الثمن

أعربت الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي عن غضبها الشديد من زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، بسبب رفضه تصميم غرفة ملابس خاصة لها تبلغ قيمتها 75 ألف ريال (20 ألف دولار) متهمة إياه بالبخل.



وقالت ملكة كابلي في مقطع فيديو عبر سناب شات ”إمبارح كان فيه حرب عالمية ثالثة بالبيت لي تضاربنا يا أحمد“، ليرد زوجها ”أنا بدي أعرف في إنسان عاقل يسوي غرفة ملابس بـ75 ألف ريال هاتلي حدا يوافق أنا لو أوافقك على اللي بيدك إياه راح نفلس“.

وأضافت ملكة :“كل البنات بتعمل هيك وبتعمل غرف بأكثر من هيك.. أنت ليش بتجمع الفلوس استمتع بالحياة بدل ما تجمعهم… وكمان كل الرجال بيقولوا هاد غالي ما في راجع يقول على شيء رخيص.. تحبوا تجمعوا فلوس هاد بخل“، ليجيب :“ده جنون.. في حاجات أهم بكثير من غرفة الملابس ممكن تنفع“.

وتابع ”ملكة أنتي بكاية كثير ومعصبة دائما.. فجأة تتضارب وفجأة تبكي وفجأة تتضحك.. أنت كثير ملكة متقلبة.. وكمان أنتي عندك ميكب وأشياء كثير غالية مو وقفت علي غرفة الملابس“.

وكانت نجمة السوشيال ميديا السعودية الشهيرة ملكة كابلي تلقت هدية ثمينة جدًا من زوجها أحمد السالم بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات.

ونشرت كابلي عبر سناب شات فيديو يُظهر لحظة تلقيها الهدية، إذ قدم لها زوجها صندوقا خشبيا، لتبدأ بالتكهن حول ما بداخله، مُعلقة، أن زوجها ومنذ توثيق حسابها أخبرها أنه يجهز لها مفاجأة.

وعندما فتحت ملكة الصندوق، تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من ذهب 24 قيراطا، وعبرت نجمة السوشيال ميديا عن سعادتها بالهدية الثمينة جدًا.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، حيث اعتبر البعض أن ملكة والسالم يحرصان باستمرار على الاستعراض وإثارة الجدل، وأن الهدية مبالغ فيها في ظل الظروف التي يشهدها العالم أجمع بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

واعتبر آخرون أن ردة فعل ملكة كانت باردة وعادية لشخص تلقى هدية باهظة الثمن مثل هذه.

وتعتبر ملكة كابلي من أشهر ”الميكب أرتست“ في دول الخليج والوطن العربي، وهي خبيرة تجميل سعودية لها شهرة كبيرة بين الفتيات، ولها أيضا فيديوهات كثيرة بمشاهدات عالية على يوتيوب وسناب شات، وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوجت ملكة كابلي من الكويتي أحمد السالم، وللثنائي طفلة أطلقا عليها اسم ”قمر“، وكانت خبيرة المكياج قد تعرضت للانتقاد بعد مشاركتها صورا من غرفة الولادة واستقبال طفلتها، بسبب المبالغة في استعراض غرفة المستشفى.

وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة أنهما يشاركان تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار.

 

 

~/Scripts/comments.js">