برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. آرثر ميلو يودع لاعبي "البلوغرانا" في التدريبات

أظهرت فيديوهات من التدريبات الأخيرة لنادي برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، غدا الثلاثاء، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، حديثا من البرازيلي آرثر ميلو لزملائه.



وكشف إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية أن ”ميلو ودع زملاءه قبل بداية التدريبات صباح اليوم الاثنين، ووعدهم بـ100% من العطاء حتى نهاية الموسم الحالي“.

وعاد اللاعب البرازيلي، مساء الأحد، إلى برشلونة، بعد إجرائه الفحوصات الطبية اللازمة في يوفنتوس، بينما يذهب البوسني ميراليم بيانيتش إلى ”كامب نو“.

وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية أن لاعب خط الوسط آرثر ميلو وقع بالفعل عقده لمدة خمسة مواسم بعد اجتياز الفحص الطبي الذي خضع له في تورينو استعدادا للموسم المقبل بقميص يوفنتوس.

وأوضحت أن آرثر سيكمل الموسم حتى نهايته بقميص البلوغرانا، ونفس الحال سيكون بالنسبة للاعب البوسني ميراليم بيانيتش، الذي سيكمل موسمه حتى النهاية مع نادي يوفنتوس، في ظل أنباء كانت تتحدث عن غضب ورفض اللاعب إكمال مشواره مع ”البلوغرانا“، بسبب الطريقة التي رحل بها.

ويستضيف ملعب ”كامب نو“، مساء الثلاثاء، القمة المرتقبة بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

ويحتاج برشلونة للفوز للحفاظ على منافسة الريال على صدارة الترتيب، الذي يحتل المركز الأول برصيد 71 نقطة بعد فوزه على إسبانيول، مستغلاً تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو، وبات النادي الكتالوني على بعد نقطتين عن غريمه التقليدي.

في المقابل، فإن أتلتيكو مدريد المنتشي بالفوز في آخر 4 مباريات بالليغا، يسعى للخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من حسم المركز الثالث في الترتيب بنسبة كبيرة، حيث يملك 58 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام إشبيلية، رابع الترتيب.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز برشلونة بهدف ليونيل ميسي، قبل النهاية بـ4 دقائق.

~/Scripts/comments.js">