أحدث تسريب لـ Samsung Galaxy Watch 3 يكشف المواصفات والميزات

من المتوقع أن تعلن سامسونغ رسميًا في 5 أغسطس، عن عدد كبير من الأجهزة الجديدة من ضمنها السلسلة المرتقبة من ساعتها Galaxy Watch 3 الذكية.



ومن بين جميع أجهزة سامسونغ الجديدة المحتمل الكشف عنها، باتت ساعتها هي الجهاز الأكثر تصورا من خلال حجم التسريبات حوله، وكان آخرها تلك القائمة الكاملة بالمواصفات التي أطلقها المدون التقني إيفان بلاس لكل طراز، والتي تضمنت تصميما محسنا وبعض الميزات التي تمت ترقيتها عن نظيرتها Galaxy Watch 2.

وأشار بلاس في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل تويتر، لقائمة المواصفات، ووفقاً له ستأتي الساعة بحجمين: الأكبر 45 مم بشاشة سوبر أموليد  1.4 بوصة، والأصغر 41 مم بشاشة 1.2 بوصة؛ ولكل منهما خيارات Bluetooth + Wi-Fi و Bluetooth + Wi-Fi + LTE.

كما تُظهر الصورة التي نشرها إيفان لـ Galaxy Watch 3 مقاس 45 مم، أنها مُصنعة بسوار من التيتانيوم، وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها سامسونغ هذه المواد لساعة ذكية.

ومن مميزات الساعة الجديدة أيضًا، احتواؤها تقنية GPS، كما أنها مقاومة الماء IP68، تعيد سامسونغ أيضًا الإطار الدوار الفعلي مع Galaxy Watch 3 ، وهو أمر كان يتطلع إليه العملاء بشكل كبير.

وقد يتم السماح بشراء Galaxy Watch 3 بعد وقت ليس ببعيد من إطلاقها، على الأرجح في وقت لاحق في أغسطس، ويمكن أن تبدأ الأسعار من 349 دولارًا للطراز 41 ملم و 399 دولارًا للطراز 45 ملم.

مع إطلاق ساعة Galaxy Watch 3 في 5 أغسطس، ستكشف سامسونغ عن عدد من الهواتف والأجهزة الأخرى مثل Galaxy Note 20 وGalaxy Z Fold 2 وGalaxy Tab S7 وGalaxy Buds Live.

~/Scripts/comments.js">