"أوبو" تكشف رسميًا عن ساعتها الجديدة.. وهذه مميزاتها

كشفت شركة ”أوبو“ رسميًا عن ساعتها الذكية الثانية، والتي أطلقت عليها Oppo Watch بعد أشهر من الإصدار الأصلي الذي تم إطلاقه في الصين في مارس الماضي.



وتعد ساعة ”أوبو“ الجديدة نسخة طبق الأصل من ساعة ”آبل“، إلا أن الشركة الصينية تقوم بتشغيل الساعة بإصدار معدل من نظام التشغيل Wear OS بدلًا من البرامج الخاصة بأندرويد على نسختها الأصلية.

وعلى الرغم من ذلك، لا توجد تفاصيل حول توافرها في الولايات المتحدة بعد، ومن المرجح أن تعرض الساعة للبيع في الهند أولًا ثم ستصدر في المملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى لاحقًا.

وستتوافر الساعة بثلاثة موديلات، هي: إصدار WiFi مقاس 41 مم، ومقاس 46 مم مع WiFi و 46 مم مع LTE في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تُباع نسخة WiFi  بسعر يبدأ من 300 دولار ونموذج LTE بسعر 431 دولارًا.

وعلى الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير ساعة Apple Watch ، إلا أن ساعة ”أوبو“ تأتي بحجم أكبر وبحواف منحنية مزدوجة وصفتها الشركة بـ AMOLED مرنة، إلا أن طراز 41 ملم سيكون مسطحًا.

وتحتوي النسخة الأصغر من الساعة على بطارية 300 أمبير في الساعة والتي تعمل لمدة تصل إلى 24 ساعة من الاستخدام المتواصل و 14 يومًا في إطار وضع توفير الطاقة.

كما ستحتوي الساعة الأكبر على بطارية سعة 430 أمبير في الساعة مع وقت تشغيل يقدر بـ 36 ساعة لنموذج WiFi، ومن المؤكد أن نموذج LTE سيأتي ببطارية بحجم أكبر.

وتمتلك الساعة ميزات أساسية مثل إظهار الوقت، واحتساب خطوات مستخدميها أثناء تشغيلها على طاقة منخفضة، فضلًا عن ميزات جديدة مثل الإشعارات وتتبع معدل ضربات القلب في وضع توفير الطاقة، مما يجعله أكثر فائدة.

وجرى تزويد الساعة أيضًا بتطبيق HeyTap Health الذي يتبع المقاييس الصحية بشكل أفضل من ساعة Wear OS العادية، على سبيل المثال، سيتمتع المستخدم بمقاطع فيديو تعليمية قصيرة للتمارين وجلسات تدريب، بالإضافة إلى تتبع النوم وخاصية مقاومة الماء.

~/Scripts/comments.js">