سامسونج تطرح الإصدار التجريبي من واجهة One UI 3.0 لسلسلة Galaxy S20‏

أصدرت شركة سامسونغ لجميع مستخدمي هواتفها الذكية الإصدار التجريبي العام من One UI 3.0 (الواجهة المملوكة للشركة المصنعة استنادًا إلى نظام تشغيل اندوريد 11)، ويأتي الإعلان بعد أقل من شهر على إطلاق الإصدار التجريبي من المطور.



في وقت سابق، اقتصر الإصدار التجريبي العام لـ One UI 3.0 على سلسلة هواتف Galaxy S20، التي تضم هواتف (Galaxy S20 وGalaxy S20 Plus وGalaxy S20 Ultra) دون هاتف Galaxy S20 FE الجديد.

في السابق، كانت النسخة التجريبية من البرنامج متاحة للمطورين في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، الذين يستخدمون سلسلة هواتف Galaxy S20 الذكية.

بدءًا من اليوم، أصبحت واجهة One UI 3.0 متاحة لجميع المستخدمين العاديين لهواتف Galaxy S20 الذكية في كوريا الجنوبية، وفي غضون أيام قليلة، سيتم توسيع جغرافية التوزيع لتشمل دولا أخرى.

وتشير التقارير إلى أن مستخدمي هواتف Galaxy Note 20 سيكونون أيضًا قادرين على المشاركة في عملية اختبار الواجهة الجديدة، لكن أصحاب هاتف Galaxy S20 FE لن يكونوا قادرين على استخدامه.

وفقًا لتقارير SamMobile، يتضمن تحديث Samsung One UI 3.0 العديد من الميزات الجديدة، بالإضافة إلى ميزات أندرويد 11، جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات في تصميم واجهة المستخدم الخاصة بشركة سامسونغ.

في الأيام المقبلة، ستطلق سامسونغ الإصدار التجريبي من One UI 3.0 للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبولندا وألمانيا والصين والهند.

ومن المحتمل أن تقوم الشركة الكورية المصنعة لاحقًا بإصدار نسخة تجريبية في مناطق أخرى، بالإضافة إلى توسيع قائمة طرازات الهواتف الذكية التي يمكنها المشاركة في الاختبار، ومن المفترض أن يتوفر One UI 3.0 أيضًا لهواتف Galaxy S10 وGalaxy Note 10 الذكية.

~/Scripts/comments.js">