كريستيانو رونالدو يتدرب بقوة في أحدث ظهور له.. وينتظر نتيجة تحليل كورونا

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، فيديو له عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، وهو يتدرب بكل قوة، في إطار رحلة تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به خلال معسكر منتخب بلاده.



ونشر اللاعب فيديو من داخل صالة الألعاب الرياضية في منزله وهو يتدرب بكل قوة، ويظهر معزولا، حيث ظهر من خلال الفيديو أن صديقته جورجينا هي من تصوره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.

كما ظهر رونالدو بـ“لوك جديد“، وهو حليق الرأس.

وكانت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ الإيطالية، قد أشارت إلى أن رونالدو ينتظر نتيجة فحوصاته اليوم الأربعاء، لمعرفة ما إذا كانت إصابته بكورونا قد تحولت من إيجابية إلى سلبية.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ الطبي على أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد 19“ يجب أن تتحول نتيجته إلى سلبية قبل أسبوع على الأقل من مباراة فريقه التالية بدوري الأبطال.

لكن في الدوري الإيطالي البروتوكول مختلف، ورونالدو إن ظهرت نتيجته سلبية فسيكون متاحا للعب ضد هيلاس فيرونا.

وكانت تقارير في وقت سابق قد شددت على أنه من غير المرجح إلى حد كبير، أن يظهر اختبار اللاعب سلبيا بعد يومين من تسجيله كحامل للفيروس من الدرجة التي رفضه بها فريق التقييم الخاص ببروتوكول العودة للعب من يويفا.

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في وقت سابق خلال شهر أكتوبر الجاري إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا ليعود اللاعب إلى إيطاليا، وهو الأمر الذي تسبب له في أزمة ودخول في جدال مع وزير الرياضة الإيطالي، فينشينزو سبادافورا، الذي اتهم اللاعب بخرقه الحجر الصحي.

ما دفع رونالدو للرد عليه عبر بث مباشر في حسابه الرسمي بموقع ”إنستغرام“، مشيرا إلى أنه ”لم يخرق أي قواعد وما قيل كذب“.

يذكر أن يوفنتوس حقق بداية مظفرة في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على دينامو كييف 2-صفر بفضل ثنائية ألفارو موراتا في مستهل مشواره بالمجموعة السابعة، أمس الثلاثاء.

ويستضيف يوفنتوس منافسه برشلونة في المباراة المقبلة في 28 أكتوبر، بينما يحل دينامو كييف ضيفا على فرنسفاروش المجري.

~/Scripts/comments.js">