مع إطلاق iPhone 12.. آبل تفتح العديد من المتاجر السريعة "الآمنة"

تعتزم شركة ”آبل“ الأمريكية فتح المزيد من متاجر البيع السريع؛ تمهيدا لموسم التسوق في العطلات.



وقالت نائب الرئيس التنفيذي للبيع بالتجزئة في شركة ”آبل“، ديردري أوبراين، إن آبل ستفتح أكثر من 50 متجرا سريعا في العديد من المناطق بحلول نهاية أكتوبر/تشرين الأول، مشيرة إلى أنها طريقة أسرع بالنسبة لخدمة العملاء، فهي تسمح بالحفاظ على جميع المسافات الاجتماعية المناسبة والحفاظ على جميع البروتوكولات الصحية داخل المتاجر أيضا.

تحتوي المتاجر السريعة على واجهات مغلقة؛ لمنع العملاء من الدخول كما لديها نوافذ صغيرة محمية بزجاج شبكي؛ حتى يتمكن الموظفون من مساعدة العملاء جميعا.

ويمكن للأشخاص أيضا إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت قبل استلامها لجعل التفاعلات بين العملاء والموظفين أقصر.

كانت قد بدأت الشركة الأمريكية في اختبار الأمر الشهر الماضي في كاليفورنيا وافتتحت منذ ذلك الحين 20 متجرا سريعا في الولايات المتحدة وأوروبا.

وقامت ”آبل“ بتجربة العديد من تنسيقات المتاجر لتحديد أفضل طريقة لتلبية احتياجات العملاء في موسم الأعياد وسط جائحة فيروس ”كورونا“، خاصة مع بدء شحن هواتف iPhone 12 و12 Pro ووصول طرازي Mini و Pro Max الجديدين في نوفمبر.

وتعتبر هذه الخطوة أمرا منطقيا، نظرا لارتفاع حالات الفيروس مرة أخرى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، كما سجلت عدة دول أوروبية أعلى عدد يومي من الإصابات خلال الأسابيع القليلة الماضية، بينما شهدت الولايات المتحدة هذا الأسبوع أكبر عدد من الحالات منذ يوليو الماضي.

~/Scripts/comments.js">