"إنتل" تبتكر نوت بوك Nuc M15 المتميز لمساعدة العلامات التجارية الناشئة

أعلنت شركة ”إنتل”، يوم الخميس، عن إطلاق جهاز يتبع منتجات ”العلامة البيضاء“، وهو الكمبيوتر المحمول NUC M15 الذي تم تصميمه داخليا؛ بهدف تزويد عملائها بأجهزة فائقة الدقة، سيتم بيعها من خلال شركاء مختلفين في أوائل عام 2021.



ولن يحمل الجهاز ختم ”إنتل“، وبدلا من ذلك، سيتم توفيره للشركات التي ترغب في وضع علامتها التجارية عليها، وهو ما يعرف في الصناعة باسم منتجات ”العلامة البيضاء“.

ومع كمبيوتر Nuc M15 المحمول، تأمل ”إنتل“ في تحفيز سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة التي تركز على الإنتاجية، ومساعدة العلامات التجارية الصغيرة التي لا تملك موارد تقارن بما تملكه شركات مثل ”ديل“ أو ”سامسونغ“ لتطوير نماذج متطورة.

ويأتي Intel Nuc M15 بمعالجي Core i5-1135G7 أو i7-1165G7 من الجيل الحادي عشر، مزودا بوحدة معالجة رسومات Iris Xe GPU من ”إنتل“.

وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز الجديد 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت، ومجموعة متنوعة من سعات التخزين، استنادا إلى العلامة التجارية التي تبيعها.

كما تحتوي البطارية على شحن 73 واط في الساعة، ووفقا لتقديرات ”إنتل“، توفر ساعات عمل تمتد إلى 16 ساعة.

وللتوصيل، يحتوي الكمبيوتر على منفذي USB-C متوافقين مع Thunderbolt 4، ومنفذي USB من النوع A، بسرعة 10 جيجابايت / ثانية ومنفذ HDMI ووصلة سماعة رأس.

وتشمل المواصفات أيضا شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة وبدقة 1080 بكسل وحساسية للمس (اختياري) وكاميرا ويب متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز 10، وجسم من الألمنيوم بسماكة 14.9 مم ويزن 1.65 كجم.

~/Scripts/comments.js">