"مايكروسوفت" تصدر مجموعة ميزات جديدة خاصة بالتسوق

أضافت شركة ”مايكروسوفت“ مجموعة من الميزات الجديدة المتعلقة بالتسوق إلى متصفح ”إيدج“، في خطوة تم الترحيب بها على نطاق واسع، خاصة أنها تأتي مع موسم العروض أو ما يعرف بـ“الجمعة البيضاء أو السوداء“.



وعدّلت ”مايكروسوفت“ أداة مقارنة الأسعار الحالية في متصفح ”Edge“ لجعلها أكثر فائدة، وتمكن الميزة المستخدمين من مقارنة تكلفة المشتريات لدى بائعي التجزئة المختلفين قبل شرائها.

ويقوم ”Edge“ بمقارنة الأسعار بشكل استباقي، وكل ما على المستخدم فعله هو النقر فوق رمز التسوق الأزرق المدمج في شريط ”URL“، حيثُ ستظهر نافذة تحدد مقدار تكلفة المنتج لدى تجار التجزئة، مع روابط مباشرة إلى مواقعهم الإلكترونية، كما ستخبر الميزة أيضًا بالأماكن ذات الأسعار الأقل.

ويستفيد المستخدم من ميزة القسيمة الجديدة في ”Edge“، إذ إنه عند زيارة موقع إلكتروني جديد، سيخبر المتصفح المستخدم بوجود أي قسائم شرائية ”كوبونات“ يمكن استخدامها لتوفير بعض الأموال.

وقد دشنت ”مايكروسوفت“ مركزًا جديدًا للتسوق، أطلقت عليه اسم ”Bing“، يمكن للمستخدمين من خلاله تصفح العروض الترويجية الجديدة من مختلف تجار التجزئة وفرزها حسب المنتجات والعلامات التجارية والفئات الشعبية وغيرها.

~/Scripts/comments.js">