ريال مدريد يوافق على إعارة لوكا يوفيتش إلى آينتراخت فرانكفورت

قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن ريال مدريد وافق على إعارة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش إلى ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي دفع له النادي الملكي 60 مليون يورو في 2019 للحصول على خدماته.



ونقلت الصحيفة الإسبانية، القريبة من ريال مدريد، عن تقارير صحفية صربية، أن اللاعب الذي بالكاد حظي بفرص للمشاركة في فريق المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، يريد خوض المزيد من المباريات، لذلك عاد من حيث أتى.

وأكدت ”ماركا“ أن الصفقة تم حسمها عمليا، على الرغم من بقاء بعض التفاصيل حتى يتم الانتهاء منها ورحيل المهاجم الشاب إلى ألمانيا.

وتألق يوفيتش مع آينتراخت فرانكفورت وسجل 27 هدفا في آخر مواسمه في البوندسليغا؛ ما دفع ريال مدريد للتعاقد معه، لكنه لم يترك بصمة في موسمه الأول وبدأ أساسيا أربع مرات فقط في الدوري.

وعاد يوفيتش، الذي سجل هدفين فقط منذ انضمامه إلى ريال مدريد من أينتراخت فرانكفورت في 2019، إلى صربيا حين أربك وباء كوفيد-19 الرياضة العالمية، في مارس/ آذار الماضي، ليتعرض لعقوبة نجا منها مؤخرا بعد خرقه القيود التي تفرضها بلاده لعدم انتشار الفيروس.

وزادت متاعب المهاجم الصربي بإصابته بكسر في القدم، في مايو/أيار الماضي، ليغيب عن معظم مشوار ريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وشارك أساسيا في مباراتين فقط مع ريال مدريد بين أربع مباريات في الدوري ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولم يدخل التشكيلة منذ الفوز 1-صفر على ريال بلد الوليد، في سبتمبر /أيلول الماضي.

~/Scripts/comments.js">