صور.. قطار يدهس شابًا باكستانيًا أثناء تصوير فيديو لنشره على "تيك توك"

أثار مقطع فيديو يوثق لحظة دهس شاب باكستاني بقطار تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث وثقت كاميرا صديقه، الحادث أثناء سير الشاب على السكك الحديدية لنشر الفيديو عبر تطبيق "تيك توك"، إلا أن القطر دهسه ما أسفر عن مصرعه.



وأظهرت لقطات فيديو مصورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، شابا باكستانيا يمشي على سكك حديد وأثناء ذلك دهسه القطار من الخلف في الوقت الذي كان يتلقط فيه صديقه مقطع فيديو من أجل نشره على تيك توك، فيما كشفت السلطات المحلية هوية الشاب المتوفي.

 

 

ونقلت وسائل إعلام أجنبية، عن المتحدث باسم هيئة الإغاثة المحلية رجا رفاقت الزمان، إن الحادث وقع في ضاحية روالبندي قرب العاصمة إسلام آباد، حيث لقي الشاب حمزة نافيد مصرعه حينما كان يمشي على سكة حديد حين كان صديق له يصوره، لافتا إلى أن القطار الذي كان يتحرك صدمه لدى التقاطه التسجيل المصور خلال المشي على السكة.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، أن فرق الإسعاف هرعوا إلى مكان الحادث إلا أن الشاب كان قد توفي، فيما أكد المتحدث باسم هيئة الإغاثة، أن أصدقاء حمزة نافيد أبلغوا المسعفين أنه كان يصور مقطع فيديو لنشره على "تيك توك" وحساباته الأخرى على السوشيال ميديا.

 

 

~/Scripts/comments.js">