ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ34

أسدل الستار مساء الإثنين عن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021 بمباراة وست هام ضد بيرنلي التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "تيرف مور".



 

ويواصل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تصدُّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا، على الرغم من عدم تسجيله هدفا في مباراة شيفيلد يونايتد في الجولة الـ34 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

 

ويطارد النجم المصري محمد صلاح، نظيره هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، وذلك عقب تأجيل مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

 

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، بينما حل في المركز الخامس الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى أستون فيلا بالأمس، باللقاء الذي انتهى بفوز الفيلانز 2-1.

~/Scripts/comments.js">