ظهور نادر للمغنية البريطانية أديل برفقة وكيل اللاعبين الشهير ريتش بول

ظهرت المغنية البريطانية أديل، بصحبة وكيل اللاعبين الشهير ريتش بول، أثناء مشاهدة إحدى مباريات نهائيات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين في ولاية أريزونا.



وتم تصوير أديل وهي تضحك وتتحدث مع ريتش بول (39 عاما)، والذي كان جالسا بقربها، في المباراة التي جمعت فريقي فينيكس صنز وميلووكي باكس.

ويعتبر هذا الظهور لأديل البالغة من العمر 33 عاما نادرا، إذ توارت عن الأنظار بعد انفصالها عن زوجها السابق في 2019، ولم يتم مشاهدتها إلا مرات قليلة.

وأثناء المبارة، تحدث مذيع شبكة تليفزيون ”إي إس بي إن“ الرياضية، براين ويندهورست، عن علاقة الثنائي، مشيرا إلى أن أديل وريتش بول تربطهما علاقة رومانسية.

وقال المذيع ”ريتش بول يصطحب صديقته إلى المباراة.. صديقته هي أديل“، وتابع ”ريتش بول في المباراة مع أديل، هذه هي المرة الأولى التي يخرجان فيها علنا“.

وكانت أديل ظهرت بمظهر لافت خلال المباراة، إذ ارتدت معطفا أسود مميزا بنقوش باللون البيج مع قناع أسود وبنطلون باللون الأسود، أظهر لياقتها البدنية المتناسقة، وحذاء بكعب، مفتوح من الأمام.

وأسدلت أديل شعرها الأصفر على كتفيها، وارتدت قطع مجوهرات أنيقة لحضور الحدث الرياضي.

واحتفظت أديل بقناع الوجه طوال المباراة، ولكن أزالته في بعض الأحيان لتبادل الحديث والنكات مع ريتش بول، كما تم تصوير أديل وهي تلوح بعلم برتقالي لإظهار دعمها لفريق فينيكس صنز.

يُذكر أن ريتش بول هو أحد كبار وكلاء الرياضة في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وتبلغ ثروته 46 مليون دولار، وفي عام 2020، كان ضمن قائمة مجلة ”فوربس“ لأقوى 10 وكلاء رياضيين في العالم، واحتل المركز التاسع في القائمة، فيما احتل المرتبة الثانية في العالم بالنسبة لوكلاء كرة السلة، وظهر أيضا في قائمة ”Ebony Power 100“ لعام 2020.

~/Scripts/comments.js">